حساب الرواتب والأجور

تساعد الاستعانة بمصادر خارجية في تجهيز كشوف المرتبات للشركات على إعداد الرواتب بفاعلية وطبقا للقوانين المعمول بها ، مما يتيح لها التركيز على المهام الأساسية بدلا من التركيز على أنشطة الإدارات الداخلية، مما يعزز نجاحها وكفاءتها. كما أن الاستعانة بمصادر خارجية في تجهيز كشوف المرتبات تكفل الامتثال للوائح الضريبية وتحد من مخاطر وقوع الأخطاء، مما يوفر في نهاية المطاف الوقت والمال للشركات. وبالإضافة إلى ذلك، كثيرا ما تتاح لمقدمي خدمات كشوف المرتبات إمكانية الحصول على التكنولوجيا والخبرات المتقدمة التي يمكن أن تبسط العمليات وتحسن الدقة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى إدارة أكفأ لكشوف المرتبات وإلى تحسين الخبرة العامة للموظفين.

سنكون سعداء بعقد لقاء تعريفي معكم لتوضيح كافة التفاصيل والطلبات والاستشارة المجانية حول إعداد عملية حساب الرواتب والأجور

تضمن حلول الإستعانه بحساب الرواتب والأجور

إعداد كشوفات الحضور والإنصراف الشهري للموظفين

حساب كافة أنواع الإستقطاعات والإستحقاقات للموظفين طبقا للقوانين المعمول بها

حساب كافة أرصدة الأجازات طبقا لكشوفات الحضور والإنصراف

حساب الضريبة والتأمينات الإجتماعبة سواء حصة العامل أو صاحب العمل

حساب الربط والمديونية الشهري للتأمينات الإجتماعية

إعداد الحسابات البنكية اللازمة لتحويل الرواتب.

إعداد مفردات مرتب لكافة الموظفين أو العملاء.

تقديم مستوى عالي من الدقة والاهتمام بالتفاصيل لضمان دفع مرتبات الموظفين على النحو الصحيح وفي الوقت المحدد. وبالإضافة إلى ذلك،تقديم تقارير كشوف المرتبات إلى الإدارة لأغراض الميزانية والتنبؤ.

 

تكرس شركة اليجانت فريق عمل متمرس لضمان الامتثال لجميع الأنظمة وتوفير حلول شخصية لكل عميل. والتزامها بالسرية والكفاءة التي تميزها.

المرونة في التعامل مع العملاء  كان لدى (إلجانت) فريق ذو خبرة لأكثر من 15 عاماً.

متابعة الضرائب والتأمينات وتقليل مخاطر العمل واحتمالات الغرامات

تقديم الدعم أثناء عمليات التفتيش.

الرد السريع على الطلبات.

ويقدم فريق إليجانت مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التخطيط الضريبي، والتشاور بشأن التأمين، وإدارة المخاطر. وبفضل سنوات خبرتها وتفانيها في إرضاء العملاء، أصبحت شركةاليجانتشريكا موثوقا به لعملائها و التي تسعى إلى الحصول على توجيه مالي من الخبراء.

ما هي مزايانا؟

فوائد الاستعانة بمصادر خارجية

تخفيض النفقات

دقة

شخص مؤهل

جودة

الأساليب الحديثة

سرعة

محتوى ذات صلة

حلول الأوتسورس